فان دايك يريد أن يكون ضمن الفترة الانتقالية لليفربول بعد رحيل كلوب

قال فيرجيل فان دايك قائد ليفربول إنه سعيد في النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويريد أن يكون جزءا من الفترة الانتقالية بعد رحيل المدرب يورجن كلوب.

وينتهي عقد المدافع الهولندي (32 عاما) بنهاية موسم 2024-2025، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أنه مطلوب في بروسيا دورتموند الألماني.

وعقب إعلان كلوب رحيله في يناير كانون الثاني الماضي، قال فان دايك إنه غير متأكد بشأن مستقبله ولكن يبدو أن المدافع الآن مستعد للبقاء في النادي، الذي من المتوقع أن يُعين أرنه سلوت مدربا جديدا له.

وقال فان دايك لوسائل إعلام بريطانية "التركيز الآن منصب على آخر مباراتين وبعد ذلك سيركز النادي على التعاقد مع المدرب الجديد وستكون هناك فترة انتقالية طويلة وأنا جزء من ذلك.

"لا يوجد شيء يمكن أن أناقشه (بخصوص مستقبلي) لأنه لا توجد أخبار. كما قلت، أنا سعيد للغاية هنا وأحب النادي ويمكنك رؤية ذلك أيضا. إنه جزء كبير من حياتي بالفعل.

"سيكون هناك الكثير من التغييرات التي ستحدث ولن أقول إن كلمة مخيفة هي الكلمة المناسبة، لكن ما سيحدث الآن مثير للاهتمام للغاية. لذلك دعونا نرى".

ويحل ليفربول، صاحب المركز الثالث برصيد 78 نقطة من 36 مباراة، ضيفا على أستون فيلا يوم الاثنين المقبل قبل أن يستضيف ولفرهامبتون واندرارز في مباراته الأخيرة بالدوري هذا الموسم.

 



مباريات

H